10 نصائح للبلاك جاك على الانترنت

تحديد التمويل الخاص بك

ستكون دائمًا أول نصيحة لنا بغض النظر عن لعبة الكازينو على الإنترنت التي تلعبها. اضبط مبلغًا ثابتًا تريد المراهنة به وقم بذلك قبل الجلوس فعليًا على أحد طاولات البلاك جاك. إذا كنت تقضي كل شيء ، ابق بعيدًا. لا تراهن على اليد التالية لتكون فائزًا كبيرًا يعوضك عن جميع خسائرك. ومن غير المرجح أن يحدث ذلك.

هل تعرف اللعبة

هناك العديد من الاختلافات المثيرة للاهتمام في لعبة البلاك جاك التي تريد استكشافها. يأتي كل منها مع اختلاف بسيط في القواعد والبعض الآخر يقدم رهانات جانبية اختيارية. بالإضافة إلى لعبة البلاك جاك القياسية ، يقدم سبرينغبوك أيضًا أزواجًا أوروبية وأزواجًا مثالية وجهاً للوجه 21 ومباريات اللعب 21 والسوبر 21 والبونتون. بغض النظر عن اختيارك ، من المهم أن تتعرف على القواعد والمدفوعات المرتبطة بها.

حدد الجدول الذي يتوافق مع التمويل الخاص بك

يمكن أن تحتوي جداول لعبة ورق على حدود مختلفة ، لذا قبل أن تبدأ اللعب ، تحقق من الحدود التي تتناسب مع رصيد حسابك. لست مضطرًا للجلوس على طاولة لعبة ورق مع الحد الأدنى للرهان ص300. حتى لو كنت تستخدم الاستراتيجية في وقت معين ، لا يمكنك لعب أيدي كافية لتحقيق الربح. بشكل عام ، يجب أن تكون قادرًا على وضع ما لا يقل عن 40 مراهنة على الأموال التي تملكها.

استخدم المكافآت

إن لعب لعبة ورق على الإنترنت سهل الاستخدام بعدة طرق ، ولكنه يسمح لك أيضًا بمضاعفة التمويل الخاص بك أو مضاعفته ثلاث مرات مع مكافآت الكازينو. تقدم سبرينغبوك عروضًا سخية للاعبين الجدد والمنتظمين. فلماذا لا تستفيد وتزيد من ص1000 التي تريد المراهنة عليها أولاً؟

اتبع دائمًا الإستراتيجية

في ظل هذه اللحظة ، قد تعتقد أن معدتك تخبرك بشيء مخالف تمامًا للاستراتيجية الأساسية. لا تستسلم! الإستراتيجية هي أفضل صديق لك عندما تلعب لعبة ورق. لذلك لا تنخدع بكل الإثارة وتخل عن المنطق السليم. لا يضمن تطبيق الاستراتيجية الأساسية أنك ستربح ، ولكن إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، فستزداد فرصك بشكل كبير.

احصل على المساعدة ، لست وحدك

ليس عليك حفظ جميع قواعد الإستراتيجية ، وهذه واحدة من المزايا العديدة للعبة البلاك جاك على الإنترنت. ابحث عن لوحة إستراتيجية جيدة وحافظ عليها في متناول يديك أثناء اللعبة ، فهناك العديد من المصادر على الإنترنت ، لذلك خذ وقتك لمراجعة واختيار المصادر التي يمكنك متابعتها بسهولة.

دورات الربح والخسارة

كن مستعدًا للفوز والخسارة في الدورات ولا تحبطك إذا فقدت أو أخفقت في أيد قليلة في وقت واحد ضد التاجر. قد ترغب في ضبط مبلغ الرهان بدلاً من عمل رهان ثابت. قلل من رهاناتك خلال سلسلة خاسرة. إذا فزت ، وتضخيمه.

يد واحدة أو أكثر

لا تمنحك ميزة استخدام الأيدي المتعددة ضد التاجر ميزة ، فهي أكثر من طريقة لتسريع الأمور. بدلاً من اللعب على مدى فترة زمنية أطول ، يتيح لك متغير البلاك جاك متعدد اليد أن يلعب أكثر بشكل أسرع دون التأثير مباشرة على فرصك في الفوز.
حصة أم لا؟

إذا كان لديك زوج من 8s أو ارسالا ساحقا ، تقسيمها. زوج من 8 يجعل 16 ، مما يجعله الأسوأ في لعبة ورق ، والاستراتيجية الأساسية تتطلب منك الوقوف معظم الوقت. لا تقم بتقسيم أزواج 10 أو 6. زوج 10 يجعل يد قوية للغاية لا تريد المخاطرة بها. إذا قمت بتقسيم زوج من 6 ، فمن المرجح أن تحصل على أسوأ توزيع ورق.

عملية وعملية وعملية

في النهاية ، كل شيء يتعلق بالممارسة. استخدم وضع اللعبة المجاني لتجربة اللعبة دون المخاطرة بخسائر كبيرة. بمجرد أن تشعر بالراحة حيال ذلك ، يمكنك وضع رهاناتك.

أخيرًا ، حتى لو كان من الجيد تحقيق ربح ، فلا تنس الاستمتاع باللعب. في سبرينغبوك موبايل كازينو ، يمكنك لعب ألعاب البلاك جاك المفضلة لديك في أي مكان.