كيف تلعب الروليت

هل أنت مستعد للفوز في الكازينو المفضل لديك عبر الإنترنت؟ إنه أمر سهل ، شريطة أن تعرف كيفية لعب الروليت. لست متأكدا تماما؟ لقد غطينا لك برنامج تعليمي قصير. اقرأها ثم قم بزيارة أحد مواقع كازينو الإنترنت الموصى بها لممارسة مهاراتك الجديدة مجانًا أو مقابل نقود حقيقية.

فيما يلي بعض النصائح السريعة للبدء

تعرف على قواعد الروليت. تحتوي الأنواع المختلفة من الألعاب على قواعد مختلفة ، لذا تأكد من امتلاكها قبل وضع أموال حقيقية على الطاولات.

فرصك أفضل إذا راهنت على عدة أرقام في نفس الوقت. الرهانات الحمراء / السوداء وحتى الزوجية الفردية هي رهانات رائعة للمبتدئين.

هناك عدد من استراتيجيات الروليت ، لكن ضع في اعتبارك أنه لا يمكن لأحد تخمين الرقم التالي. يمكنك زيادة فرصك في الفوز ، لكنها اللعبة. هناك دائمًا نصيحة جيدة ، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو اللعب من أجل المتعة!

فهم العجلة

أول شيء ستلاحظه عند الجلوس لمعرفة كيفية لعب الروليت على الإنترنت هو العجلة. يحتوي على 38 رقمًا ، بما في ذلك الرقم من 1 إلى 36 ، والصفر الواحد والصفر المزدوج. إذا قمت بتشغيل الإصدار الأوروبي ، فسيتم عرض 37 رقمًا فقط لأن الصفر المزدوج مفقود. سوف تجد أيضا أن الأرقام ليست مدرجة على التوالي. بدلاً من ذلك ، فهي خارج الترتيب ، ولكنها تتغير من الأسود إلى الأحمر ، باستثناء الأصفار المفردة والمزدوجة الخضراء.

يسمى الوكيل الذي يدور عجلة الروليت بأنه تاجر كازينو مباشر. قد تجد أن العجلة تدور في اتجاه واحد بينما تدور الكرة في الاتجاه المعاكس. قد لا تبدو هذه الأشياء مهمة عند اللعب على الإنترنت ، ولكن من الجيد دائمًا معرفة بعض تفاصيل اللعبة.

عندما تبدأ في تعلم لعبة الروليت على الإنترنت ، ستجد أيضًا أن العجلة الفعلية قد تتوقف تمامًا في بداية اللعبة (اعتمادًا على الكازينو). يتحول بعد أن وضعت رهاناتك. ولكن قبل أن تتمكن من القيام بذلك ، تحتاج إلى معرفة كيفية عمل جدول الرهان.

لمحة موجزة عن الروليت

ضع رهاناتك على طاولة الروليت وتحقق منها بعناية إذا كنت تريد معرفة كيفية لعب اللعبة بشكل صحيح. هل تتذكر الأرقام الموجودة على عجلة القيادة؟ يتم عرضها على السبورة. ومع ذلك ، فبدلاً من عدم الترتيب ، يتم تقسيمها بالفعل إلى ثلاثة أعمدة بترتيب تسلسلي من اليسار إلى اليمين. للمراهنة على رقم ، ما عليك سوى وضع رقائقك مباشرة على الرقم ، فقط على المظهر.

ومع ذلك ، قبل أن تقوم بإيداع جميع رقائقك في نفس العدد ، من المهم أن تتعلم كيف تلعب الروليت عن طريق صنع رهانات أخرى. بدلاً من المراهنة على رقم محدد ، يمكنك المراهنة على الدزينة الأولى ، أو الدزينة الثانية أو الدزينة الثالثة. يمكنك أيضًا المراهنة على أحد الأعمدة الثلاثة ، أول 18 رقمًا أو أول 18 رقمًا.

إذا كنت تريد أن تتعلم لعبة الروليت ، فأنت بحاجة إلى معرفة الرهانات الأخرى ، بما في ذلك رهانات الشوارع (الرهان على ثلاثة أرقام متتالية تبدأ بالرقم في العمود الأيسر) ، والرهانات الزاوية (الرهان على أربعة أرقام) ، والرهان المنقسم (المراهنة على رقمين) ) والرهان على الإنترنت (رهان على ستة أرقام).

هل تعتقد أنك تعرف كل شيء عن كيفية لعب الروليت على الإنترنت؟ لا تنس أن تراهن على الأسود أو الأحمر أو حتى الصعاب.

استخدم مهاراتك الجديدة

لقد قدمنا ​​لك تعليميًا مجانيًا عبر الروليت ، ولكن أفضل طريقة لتعلم كيفية لعب ألعاب الكازينو هي التدريب. لقد وجدنا أفضل المواقع المطلقة التي يمكنك أن تتعلم فيها لعب الروليت عبر الإنترنت – دون المخاطرة بسنت واحد.

ما عليك سوى تنزيل برنامج الكازينو من أحد الخيارات الموصى بها وفتح حساب مجاني. يمكنك الوصول إلى طاولات كازينو افتراضية مجانية وإظهار قائد المنجم أنه يمكنك لعب الروليت دون المخاطرة بأموال حقيقية. عندما تكون مستعدًا للعب الروليت بأموال حقيقية عبر الإنترنت ، فإن عملية الإيداع الأولى تكون سهلة مثل الغزل والفوز. ليس عليك الانتظار … ضع رهاناتك!